Skip to content
Limited Time Offer: Free Shipping on Orders Over $400!
Search Close
Wish Lists Cart
0 items

News

اكتشفي سحر الدلكة السودانية و فوائدها الفريدة

by Kikiluna Beauty Admin 02 Dec 2023
تُعتبر الدلكة السودانية واحدة من العادات القديمة والفريدة التي تميزت بها الثقافة السودانية و رمزًا للعناية الفائقة بالبشرة وتراثًا ثمينًا تتداوله الاجيال. فهي عبارة عن خليط سري من الأعشاب المطحونة والزيوت العطرية التي تُطهى بعناية حتى تتجانس وتشكل عجينة مذهلة قادرة على تحقيق معجزات الجمال
 

فوائد الدلكة السودانية

بفضل خصائصها الفريدة، تنعكس فوائد الدلكة السودانية على بشرتك، حيث تساعد على إعادة النضارة والحيوية للبشرة بفضل تنشيط دورة الدم وتحفيزها. هذا بالإضافة إلى قدرتها على توحيد لون الجلد والتخلص من البقع الداكنة بشكل مذهل يمنح البشرة لونًا متوهجًا. 
تحمل هذه الخلطة السحرية قدرة مذهلة على تحرير البشرة من الشوائب والجلد الميت، كما تمنحها رطوبة عميقة تحافظ على نعومة فائقة مستمرة. لا تكتفي بهذا بل تمنح البشرة رائحة فريدة تدوم لفترة طويلة، وتعمل على تباطؤ نمو الشعر الزائد، مما يُضيف للبشرة مظهرًا أنثويًا ساحرًا.. 
في النهاية، تعتبر الدلكة السودانية السوداء سرًّا مضمونًا لبشرة نضرة وجميلة، وفقًا لتراث يعبر عن جمال الطبيعة و العناية بالبشرة 
 

طريقة استخدام الدلكة السودانية 

اغسلي جسمك كالمعتاد بماء فاتر، ثم جففي البشرة بفوطة قطنية برفق دون فرك قوي. بعد ذلك، قومي بتوزيع العجينة على يديك ورطبيها بالماء، ثم انشريها بشكل متساوٍ على البشرة. 
 
امسحي بلطف بحركات دائرية لإزالة الشوائب وخلايا البشرة الميتة، ثم اتركي العجينة على البشرة لتستفيد من مكوناتها الطبيعية. 
 
قومي بإزالة بقايا الدلكة السودانية السوداء، ثم اشطفي جسمك وجففيه جيدًا. وبعد ذلك، استخدمي مرطبًا مناسبًا للجسم
930 x 520px

SPRING SUMMER LOOKBOOK

Sample Block Quote

Praesent vestibulum congue tellus at fringilla. Curabitur vitae semper sem, eu convallis est. Cras felis nunc commodo eu convallis vitae interdum non nisl. Maecenas ac est sit amet augue pharetra convallis.

Sample Paragraph Text

Praesent vestibulum congue tellus at fringilla. Curabitur vitae semper sem, eu convallis est. Cras felis nunc commodo eu convallis vitae interdum non nisl. Maecenas ac est sit amet augue pharetra convallis nec danos dui. Cras suscipit quam et turpis eleifend vitae malesuada magna congue. Damus id ullamcorper neque. Sed vitae mi a mi pretium aliquet ac sed elitos. Pellentesque nulla eros accumsan quis justo at tincidunt lobortis deli denimes, suspendisse vestibulum lectus in lectus volutpate.
Prev Post
Next Post

Thanks for subscribing!

This email has been registered!

Shop the look

Choose Options

Edit Option
Back In Stock Notification

Choose Options

this is just a warning
Shopping Cart
0 items